أحبتها حيواناتي الأليفة
إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى لموقع thepetsclub.ae، ابدأ باختيار المنتجات التي تهتم بها وإضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بك. بمجرد حصولك على كل ما تحتاجه، يمكنك المتابعة إلى الخروج عن طريق تحديد زر الدفع. سيتم نقلك بعد ذلك إلى صفحة الدفع حيث سيُطلب منك تسجيل الدخول. انقر على إنشاء حساب وأكمل بياناتك مثل الاسم والعنوان ورقم الاتصال وما إلى ذلك. ستحصل بعد ذلك على رابط تفعيل على البريد الإلكتروني. بمجرد الانتهاء من ذلك، سيُطلب منك تحديد طريقة الدفع وقبول الشروط والأحكام الخاصة بنا قبل المتابعة إلى عملية الدفع النهائية. إنشاء الحساب والتفعيل مطلوب فقط في المرة الأولى التي تنشئ فيها حسابك.
في بعض الأحيان ينفد المخزون لدينا حتى من المنتجات الأكثر رواجاً ويتعين علينا انتظار موردينا لتسليمها. سنقوم دائماً إما بإخطارك عبر الإنترنت في حالة نفاد المنتج من المخزون أو سنقوم بإزالته تماماً إذا استغرق وقتاً أطول حتى يعود إلى المخزون. إذا كان لديك أي أسئلة، يُرجى ترك رسالة على واتساب 050-2974489 أو البريد الإلكتروني [email protected]
يُرجى إرسال رسالة على واتساب 050-2974489 أو استخدام خيار الدردشة عبر الإنترنت. قد يكون هناك خطأ في النظام يحتاج إلى اهتمامنا.
نعم، غالباً ما نقوم بإجراء عروض ترويجية ومسابقات حيث يمكنك الفوز بجوائز أو الحصول على خصومات على منتجات معينة. تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي وسجّل في نشرتنا الإخبارية لتبقى على اطلاع دائم بجميع أخبارنا وعروضنا. يرجى الاطلاع على قسم المبيعات والكومبو حيث نقدم دائماً عروضاً خاصة على مجموعة متنوعة من المنتجات. سنقوم قريباً بإطلاق برنامج ولاء للحصول على نقاط واستبدالها أثناء الدفع للحصول على خصومات إضافية.
نحن أكثر من سعداء بتلقي الطلبات، خاصةً مع توسعنا في المستقبل. إذا كان المنتج الذي تبحث عنه غير موجود على موقعنا، يُرجى الاتصال بنا على [email protected] وإعلامنا بأي علامات تجارية رائعة يجب أن نقوم بتخزينها.
يمكنك الدفع نقداً عند الاستلام أو باستخدام بطاقة الائتمان/بطاقة الخصم المباشر من خلال الإنترنت. نحن نقبل البطاقات التالية: فيزا وماستر وأمريكان إكسبريس وآبل باي. نقبل أيضًا PayPal، يمكنك تحديد الخيار أثناء الدفع.
يُرجى النقر على "نسيت كلمة المرور" واتباع التعليمات المرسلة إلى عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور. إذا واجهتك أي مشاكل أخرى، يرجى الاتصال بنا على [email protected]
بمجرد تقديم طلبك، سيبدأ وكيل الشحن لدينا في التخطيط لموعد التسليم لك. وسوف يتصل بك لترتيب الوقت المناسب لك. سوف نأخذ بعين الاعتبار أي طلبات خاصة مثل أوقات تسليم معينة. يمكنك أيضاً تتبع حالة طلبك على موقعنا الإلكتروني، صفحة "تتبع طلبك" باستخدام رقم الطلب.
يمكنك تحديد وقت التوصيل؛ ومع ذلك، سيؤكد فريق التوصيل لدينا ما إذا كان بإمكانهم توصيل طلبك في الوقت المطلوب. يتم التخطيط لأوقات التوصيل بناءً على الموقع وأسرع طريق لضمان التوصيل السريع لجميع العملاء.
يرجى الاتصال بالرقم 4489-297-050 والتحدث إلى فريق خدمة العملاء. وهم متاحون بين الساعة 9 صباحاً - 8 مساءً كل يوم. يُرجى تجهيز رقم طلبك قبل إجراء المكالمة.
نعم، يمكنك ذلك. يُرجى تحديد ذلك عند تقديم طلبك في قسم "ملاحظة العميل" ويرجى التأكد من تضمين اسمه ورقم هاتفه حتى نتمكن من الاتصال به أيضًا. يمكن ترك المدفوعات النقدية معهم.
لا، لدينا خدمة التوصيل من الباب إلى الباب فقط في الوقت الحالي.
يُرجى الاتصال بالرقم 4489 297-297 050 والتحدث إلى فريق خدمة العملاء. يمكنك أيضًا مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني على [email protected]. سنأخذ بياناتك ونرتب لاستبدالها فوراً.
إذا كنت ترغب في إرجاع منتج، يرجى الاتصال بنا على [email protected]. يجب إكمال جميع عمليات الإرجاع أو الاستبدال في غضون 7 أيام ومع فاتورة. راجع صفحة الإرجاع والاستبدال
للأسف، نحن لا نقدم عينات من الأكياس. إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان حيوانك الأليف سيتناول طعامًا جديدًا، نقترح عليك تجربة كيس أصغر من الطعام في البداية لتحديد ما يفضله حيوانك الأليف. يمكنك أيضًا الاطلاع على دليلنا المعتمد من الطبيب البيطري لتحويل حيوانك الأليف إلى طعام جديد لمزيد من النصائح المفيدة
Postpay هو حل للدفع يسمح لك بتقسيم مبلغ الشراء إلى أقساط بدون فوائد على الإطلاق وبدون رسوم!
حدد الدفع الآجل عند الدفع وسيتم تقسيم إجمالي مشترياتك إلى [X] أقساط متساوية. تتم معالجة القسط الأول على الفور ونقوم بتوصيل طلبك كالمعتاد، حتى تتمكن من الاستمتاع الآن والدفع لاحقًا. يتم تحصيل الأقساط المتبقية تلقائياً على بطاقة الخصم/الائتمان الخاصة بك بعد ذلك. لا يتم احتساب أي فائدة على الإطلاق ولا يتم فرض أي رسوم طالما تتم معالجة جميع الأقساط بنجاح في الوقت المحدد.
لاستخدام Postpay، يجب أن يكون عمرك أكثر من 18 عامًا وأن يكون لديك بطاقة هوية [إماراتية و/أو سعودية] سارية المفعول ورقم هاتف محمول [إماراتي/سعودي]
اختر Postpay عند الدفع وسيقومون بتوقيعك على الفور عند الدفع!
باستخدام [بائع التجزئة]، يمكنك الدفع الآجل حتى [الحد الأقصى].
لا توجد فائدة على الإطلاق ولا توجد رسوم عند استخدام Postpay.
يبذل Postpay قصارى جهدهم لمنحك ميزة الشك وسيقومون بمعالجة الدفع في آخر ساعة في التاريخ المتفق عليه. ومع ذلك، إذا لم تتمكن Postpay من معالجة الدفع بسبب عدم كفاية الأموال، فسيتم تطبيق رسوم التأخير كما هو موضح في شروطهم (https://postpay.io/terms)
تقبل Postpay جميع بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية (مثل Mastercard وVisa). يرجى ملاحظة أن Postpay لا تقبل أي بطاقات مدفوعة مسبقاً.
تُجري Postpay فحصًا ائتمانيًا ميسّرًا لفهم قدرة كل عميل على السداد، وهذا بدوره لا يؤثر على تصنيفك الائتماني.
إذا وجدت نفسك في هذا الموقف، فيُرجى التواصل مع فريق دعم Postpay وسيقوم أحد مستشاري الإنفاق المسؤول المخصصين بالبحث في الخيارات المتاحة لديهم.
باختصار، نعم بالطبع! طالما أن المبلغ الإجمالي عند الدفع لا يتجاوز الحد المسموح به.
نسمي هذا استرداد جزئي للمبلغ المدفوع. بمجرد إرجاعك للمنتجات، سنصدر لك استردادًا جزئيًا للدفع، وسيقوم Postpay تلقائيًا بتحديث خطة الأقساط عن طريق خصم المبلغ المسترد من آخر قسط في الاتجاه المعاكس. إذا تجاوز المبلغ المسترد إجمالي المبلغ المستحق، فسوف تقوم بوست باي برد الرصيد المستحق لك إلى طريقة الدفع المرتبطة بهذا القسط. خلاف ذلك، سيستمر تحصيل دفعاتك القادمة حتى يتم سداد الرصيد المتبقي. يمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل ذات الصلة (لكل قسط) على لوحة تحكم العميل (https://dashboard.postpay.io/) في قسم المشتريات.
نسمي هذا استرداد كامل المبلغ. بمجرد إرجاعك للمنتجات، سنصدر لك استرداد كامل المبلغ المدفوع وسيرد لك Postpay جميع الأقساط التي دفعتها بالفعل وإلغاء جميع الدفعات القادمة. يمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل ذات الصلة بالمبالغ المستردة بالكامل على لوحة تحكم العميل (https://dashboard.postpay.io/) في قسم المشتريات في علامة التبويب "إلغاء".
أثناء عملية الموافقة، تقوم Postpay بإجراء تفويضات على بطاقة الخصم/الائتمان التي أدخلتها. تعكس بعض البنوك هذا التفويض المسبق كإشعار ولكن يرجى ملاحظة أن هذا المبلغ لا يتم تسجيله. إذا كانت لديك أي شكوك يرجى الاتصال بفريق الدعم لدينا ([email protected])
إن أمنك في غاية الأهمية - Postpay شركة متوافقة مع PCI DSS مما يعني أنها تخضع لاختبارات امتثال صارمة من صناعة بطاقات الدفع (PCI) لضمان تخزين بياناتك بأمان في أنظمتنا. يرجى زيارة صفحة PCI DSS الخاصة بشركة Postpay (https://postpay.io/pci-dss) لمعرفة المزيد.
تهدف Postpay إلى توفير أقصى عدد ممكن من العملاء المؤهلين لخدمتهم، مع الإشارة إلى أنهم يجرون تقييمات لمخاطر الائتمان في الوقت الفعلي والتحقق من الاحتيال طوال العملية. إذا لم تتم الموافقة عليك، فهناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها: - هل لديك أموال كافية لدفع القسط الفوري الأول؟ - كم عدد الأقساط المستمرة التي لديك مع Postpay؟
ما هو بريدك الإلكتروني؟
تمت إضافة المنتج إلى قائمة أمنياتك
يمكنك عرض قائمة الرغبات الخاصة بك عن طريق إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود.
قطتي تحبها كثيراً
قطتي تحبها
تستمتع حيواناتي الأليفة بالمكافآت
أحبتها حيواناتي الأليفة